الأحد، 1 ديسمبر 2013

وصول "إل جي، جي فليكس" إلى الشرق الأوسط الشهر الجاري

أرسلت شركة إل جي الدعوات الصحفية لحضور مؤتمر إطلاق هاتفها الأخير "إل جي جي فليكس"، والذي سيقام في هونج كونج في الـ3 من شهر ديسمبر الجاري.


وصول يتوفر الهاتف الجديد حالياً في كوريا فقط، حيث طرح الهاتف في الأسواق هناك في بداية شهر نوفمبر الماضي مقابل مبلغ كبير بعض الشيء والي وصل إلى 940 دولار أمريكي، لكن سيتوفر الهاتف الجديد في كل من فرنسا والمملكة المتحدة في بداية الشهر الجاري أي بعد الإعلان عنه بأيام معدودة.


يعتبر هاتف جي فليكس الهاتف الأول المرن الذي تعلن عنه إل جي ويأتي الهاتف بشاشة ضخمة بقياس 6 إنش من نوع OLED وبمعالج رباعي النوى من نوع سنابدراجون 800 بسرعة 2.2 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت وكاميرا خلفية رائعة بدقة 16 ميجابكسل.

كما زود الهاتف الجديد بمادة طليت على الغطاء الخلفي للهاتف تساعد على معالجة الخدوش تلقائياً دون اللجوء إلى إصلاحه أو استبداله، كما يعتبر الهاتف جي فليكس الهاتف الأول في الأسواق الذي من الممكن أن يثنى بفعل الضغط عليه.

أما بالنسبة لأسواق الشرق الأوسط فمن المتوقع أن يتوفر الهاتف هنا بمجرد توفره في الأسواق العالمية لكن من خلال السوق الرمادي في بداية الأمر أي بسعر مرتفع ومبالغ فيه في بعض الأحيان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق